منتديات احلى حكاية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات احلى حكاية دخول

موقع خاص بالتصاميم وتحويل الاستايلات واكواد حصريه لخدمه مواقع احلى منتدى


description[ شرح ] : البديل لقارئ Rss Empty[ شرح ] : البديل لقارئ Rss

more_horiz





أفضل بديل لجوجل قارئ RSSأفضل بديل لجوجل قارئ RSS’أفضل بديل لجوجل قارئ RSS



كما يعلن في غضون بضعة أسابيع منذ, جوجل المدرجة في "تنظيف الربيع" (أو بالأحرى الصيف) والشعبية جوجل قارئالأمر الذي أثار موجة عارمة من الانتقادات للعملاق تكنولوجيا المعلومات وأنجبت بعض الالتماسات (ولكن دون جدوى) مصممة لتحقيق ما لا يقل عن تأجيل قرار إغلاق خدمة RSS في يوليو 1.
كما كانت ايام جوجل للقارئ عد بالفعل، ومستخدمي خدمة RSS الذين لم تحول بعد إلى الخدمات الأخرى المماثلة لم يكن لديك على الجلوس على الأفكار و تصدير البيانات من الحسابات الشخصية (آر إس إس)، ثم لإيجاد بديل لذلك.
كيف يمكننا تصدير اشترك في آر إس إس قارئ حساب جوجل؟





  • استمر جوجل تناول الطعام في الخارج وانقر على زر إنشاء الأرشيف، وهذا العمل خلق ملف والتي سوف تحتوي على جميع الاشتراك في RSS، وقائمة المستخدمين الذين يتابعون تحديثات, العناصر التي ملحوظ مهم (تألق)، الخ ..
  • بعد إنشاء الأرشيف، انقر على تحميل لتحميل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك



[ شرح ] : البديل لقارئ Rss Googletakeout_thumb

  • داخل المجلد المؤقت قارئ، وسوف تجد ملف subscriptions.xmlالذي يحتوي على كافة الاشتراك في RSS قارئ جوجل. استخراج الملف وحفظه في مكان آمن لأنك سوف تحتاج إليها لل بيانات الاستيراد in خدمة RSS أن عليك أن تقرر لاستخدامه بدلا من قارئ جوجل


بعد قمت بحفظها حساب في Google Reader، البحث عن استبدال RSS لذلك. بعض أفضل بديل هي:
1. Feedly - اختيار معظم المستخدمين الذين هاجروا من قارئ جوجل، لديه Feedly على السطح البيني يمكن أن يكون تخصيص وفقا لتفضيلات واحتياجات المستخدمين. يوفر خدمة بعض ميزة المواقع الفائدة، مثل توقيت مع التطبيقات التي ريدر أو GReader, اختصارات لوحة المفاتيح و توصيات, تطبيق ويب (لا تتطلب تثبيت أي ملحقات لمتصفحات)، الخ .. وبالإضافة إلى ذلك، هو Feedly المتاحة لل شبكةوكما تطبيقات الهاتف المتحركإلى الروبوت si دائرة الرقابة الداخلية.
[ شرح ] : البديل لقارئ Rss Feedly_thumb
2. القارئ قديم - خدمة RSS التأكيد التنشئة الاجتماعية (في الواقع تم إنشاؤه عندما انخفض قارئ جوجل ميزة وسائل الاعلام الاجتماعية)، مثالية لأولئك الذين يريدون خدمة القارئ لتقاسم. واجهة قارئ قديم يشبه أن للقارئ القديمة (قبل جديدة جوجل ريدر) وسهل جدا لفهم واستخدام. متوفرة لل شبكة, الروبوت si دائرة الرقابة الداخلية.
[ شرح ] : البديل لقارئ Rss Theoldreader_thumb
3. يسو القارئ - عدد مهتما بقراءة أمور أخرى، ونحن نوصي لمحاولة خدمة RSS سوف حفر القارئ تكون متاحة قريبا (حاليا انه لا يزال في مرحلة اختبار) وفقا موقع بلوجر. واجهة تكون مشابهة لل قارئ جوجل واضاف لدينا بعض تتميز مواقع جديدة مثل تقاسم Instapaper, التكامل يسو وعلى تحديد سيتم عرض مقالات شعبية. وسوف تكون متاحة خدمة (مبدئيا) لل شبكة si الروبوت.
[ شرح ] : البديل لقارئ Rss Diggreader_thumb
4. نبض - ربما بين خدمة RSS الأكثر شعبية التي لا تنسخ واجهة قارئ جوجلأو حتى مختلف تماما وذلك وضع مزيد من التركيز على العناصر البصرية (يتم عرض المواد على النحو الصوريتم تصنيف من قبل شعبية si التفضيلات المستخدمين). نبض متاح لل شبكة ولل دائرة الرقابة الداخلية si الروبوت.
[ شرح ] : البديل لقارئ Rss Pulse_thumb
5. Flipboard - متوفر فقط كما تطبيقات الهاتف المتحرك pantru الروبوت si دائرة الرقابة الداخلية، Flipboard لا يزال خدمة RSS الذي يدير لملء الفراغ المتروك بعد إغلاق بنجاح قارئ جوجل. إضافة إلى نبضوهو يركز على العناصر البصرية تقديم مقالات في RSS في شكل مجلة على الانترنت.
[ شرح ] : البديل لقارئ Rss Flipboard_thumb
ALTE خدمة RSS التي قد تهمك (حتى تقرر على واحد بعينه بالتأكيد سوف ترغب في اختبار لا الحصر) يتم NewsBlur, القاموس الحر, أمريكا أون لاين أو صغيرة صغيرة RSS.
ملاحظة: سوف استيراد البيانات من قارئ جوجل لم يعد من الممكن بعد إغلاق خدمة RSS.
STEALTH SETTINGS - أفضل البدائل لجوجل قارئ RSS




description[ شرح ] : البديل لقارئ Rss Emptyرد: [ شرح ] : البديل لقارئ Rss

more_horiz
بارك الله فيك (ي) علـى المـوضوع الجمـيل والطـرح الممـيز
أفـدتنا بمـعلومات قـيمة ومفيدة جـزاك الله خـيرا
نحـن في انتظـار مواضيـعك الجديـدة والرائـعة
لـك (ي) مـني أجمـل التحـيات ودمـت (ي) فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد