منتديات احلى حكاية دخول

موقع خاص بالتصاميم وتحويل الاستايلات واكواد حصريه لخدمه مواقع احلى منتدى


شاطر

descriptionإخفاقات المصريين تتوالى فى 3 أيام الأولمبياد.. والأمل فى عبد العال Emptyإخفاقات المصريين تتوالى فى 3 أيام الأولمبياد.. والأمل فى عبد العال

more_horiz
إخفاقات المصريين تتوالى فى 3 أيام الأولمبياد.. والأمل فى عبد العال S720101217731

لم يتغير حال اللاعبين المصريين المشاركين فى دورة الألعاب الأوليمبية المقامة حاليا بالعاصمة الإنجليزية فى يومها الثالث عن اليومين الماضيين، حيث شهد يوم الاثنين، توالى إخفاقات المصريين فى غالبية المنافسات التى خاضوا منافساتها بداية من حسين حفيظ الذى خرج من دور الـ16 لمنافسات الجودو فى وزن 73 كجم، بعد خسارته من الفرنسى أوجو ليجراند، على الرغم من تأهله إلى دور الـ32 بعد فوزه على الكوستاريكى موريلو، وكذلك أحمد سعد لاعب منتخب الملاكمة الذى حل فى المركز التاسع فى وزن 62 كجم بمجموع 292 كجم.

ونفس الأمر بالنسبة لمنى حسين، لاعبة منتخب سلاح الشيش، والتى خسرت من الصينية تشو جى نى، وكذلك أحمد النمر الذى خرج من دور الـ16 على يد الصينى كيو شينج وى، رغم تأهله إلى دور الـ32 بعدما تغلب على الكندى دويناس كريسباس.

وفى منافسات الريشة الطائرة خرجت هادية حسنى بعد هزيمتها الثانية على يد الفرنسية بى هونجيان.

وجاء خروج سيد لاشين على يد اليابانى جين ميزوتانى فى دور الـ16 ليقضى على آخر آمالنا فى لعبة تنس الطاولة، بعدما سبقه الثلاثى عمر عسر ودينا مشرف ونادين الدولتلى فى الخروج المبكر من المنافسات.

وفى منافسات الرماية، أخفق الثلاثى أمجد حسين الذى جاء فى المركز الـ29 فى البندقية الهوائية، ومصطفى حمدى وعزمى محلبة اللذين احتلا المركزين الـ16 والـ35 فى سلاح السكيت.

ويبقى الأمل الوحيد فى هشام عبد العال لاعب الملاكمة الذى تأهل إلى دور الـ16، ويأمل المصريون ألا يكون دور الـ16 هو نهاية أحلام اللاعبين المصريين، وأن يكون لهم نصيب من اعتلاء منصات التتويج.

descriptionإخفاقات المصريين تتوالى فى 3 أيام الأولمبياد.. والأمل فى عبد العال Emptyرد: إخفاقات المصريين تتوالى فى 3 أيام الأولمبياد.. والأمل فى عبد العال

more_horiz
شكرًا لك
تابع تقدمك ولا تحرمنا من جديدك
و دي لك
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى